زوج في منتصف العقد الثالث يقتل زوجته في منطقة الوطيف قعطبة ويعود لإستكمال تخزين القات بعد قتلها

الأخبار المحلية
اليمني الجديد

خاص / اليمني الجديد

قتل رجل في عقده الثالث زوجته ذبحاً أمس وذلك بعد أن أخذ سكين، ووضعها على رقبتها في منطقة الوطيف، التابعة لمدينة قعطبة ،وتخضع المنطقة لسيطرة جماعة الحوثيين .
وذكر مصدر "لموقع اليمني الجديد" أن الجاني حازم حزام بطاش الكربي قام بذبح زوجته المجني عليها شيماء ناجي صالح الفتاحي ،وذلك بعد أن قام الزوج بأخذ السكين في ظهيرة السبت 19 أكتوبر، حيث كان حازم بطاش يتناول القات في منزله مع اقرباء واصدقاء له في منزله ،وفي الساعة الثانية ظهراً دخل للغرفة التي فيها زوجته وقام بذبحها أمام أطفالها .

ووضح "المصدر "أن الجاني بعد تنفيذ جريمته في ذبح زوجته ،ذهب إلى الحمام وقام بغسل يديه من أثر الدم الذي علقت بها ،ونظف وجهه وملابسه وأخذ طفلته الصغيرة ،إلى زوجة أخيه ووضعها في منزلها ،وعندما حاولت زوجة أخيه معرفة السبب في أخذها من زوجته ،رد عليها أمها " الله يرحمها "

وحسب مانقله "المصدر "فإن الزوج اختار العودة، لإستكمال التخزين في المجلس مع اقربائه وأصدقائه، ودخلت طفلته الكبرى لتخبر من كان في مجلس التخزين ،أن والدها ذبح أمها .

وتوجه اقرباء وأصدقاء القاتل حازم بطاش للغرفة التي قتلت فيها زوجته شيماء الفتاحي، حيث وجدوها مذبوحة مرمية على الارض، فيما كانت الدماء تملئ المكان بعد قتلها حيث كان الذبح عميقا على رقبتها .

وأفاد  مصدر أخر أن الزوج فصل رأس زوجته عن جسدها، حيث مارس الزوج القاتل كل عنفه من أجل ذبح زوجته .

وأعتقلت قوى الأمن التابعة لجماعة الحوثيين في قسم قرين الفهد الزوج القاتل، ويحاول اقربائه الأدعاء أنه يعاني من حالة نفسية ،وذلك بعد ان حاولوا تهريبه إلى مدينة حمام دمت ،قبل القبض عليه من الأمن ،ونقلت زوجته إلى المستشفى بعد أن تم القيام بكافة الاجراءات الأمنية ،وسوف تستكمل معرفة ظروف القاتل مع ارتكابه الجريمته .

 

زر الذهاب إلى الأعلى