المدير السابق للعلاقات العامة لمجلس الوزراء يؤكد أنه تعرض لتعسفات وتوقيفه من قبل رئيس الحكومة السابق

الأخبار المحلية
اليمني الجديد - متابعات

كشف الدكتور عبد الفتاح فريد ناشر السقلدي، المدير العام السابق للعلاقات العامة للأمانة العامة لمجلس الوزراء السابق، عن تعرضه للتعسفات وتوقيفه عن العمل من قبل الأمين العام للأمانة العامة، لمجلس الوزراء في حكومة معين عبد الملك .

وأكد السقلدي في رسالة له، لرئيس الوزراء د/ أحمد عوض بن مبارك ، أنه تعرض للإيقاف من عمله في مجلس الوزراء لأسباب تعسفية وتصفية حسابات شخصية ،من قبل رئيس الوزراء السابق معين عبد الملك والأمين العام للأمانة العامة لمجلس الوزراء مطيع دماج .

ووضح السقلدي أن السبب في تعسفه وتوقيفه عن العمل لأكثر من سنة وشهرين، يعود لموقفه الرافض للفساد وتدمير مؤسسة رئاسة الوزراء ،ونهب المليارات لشراء المشتقات النفطية للكهرباء بدون مناقصات وتبديد المنحة السعودية .

وأفاد د/ عبد الفتاح السقلدي أنه تقدم بمذكرة تظلم إلى رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك ،على ما تعرض له من اجراءات تعسفية وقمعية من قبل الأمين العام مطيع دماج ،طالته من دون وجه حق أو مصوغ قانوني وذلك من خلال منعه من دخول الأمانة العامة، ورفضه التحقيق في الحادثة وايقاف مستحقاته المالية ،على الرغم أنها كانت تصرف له رسميا منذ العام 2019 ،وتم اقالته من منصبه كمدير عام للعلاقات العامة بدوافع تصفية حسابات شخصية .
وكشف السقليدي أن رئيس الحكومة أحمد عوض بن مبارك وجه الشكوى إلى مطيع دماج بالرد والرفع على الشكوى لكنه لم يرد عليها ولم يتم انصافه وطلب السقليدي رئيس الوزراء بتحقيق العدالة له ورد. اعتباره ومحاسبة الفاسدين

زر الذهاب إلى الأعلى