الحوثيون يقصفون بالطائرات من دون طيار والمدفعية قرى حبيل حنش وشعب الصلوب

الأخبار المحلية
اليمني الجديد - خاص

قصفت مليشيات الحوثي العديد من القرى والمناطق، المحاذية لمديرية المسيمير ومناطق تتبع كرش ،حيث استمر قصف الحوثي لتلك المناطق لساعات ، من خلال الطائرات من دون طيار ومدافع الهوان، فيما أصيب عدد من المواطنين بجروح .

وتحدث شهود أعيان لموقع〔 اليمني الجديد 〕أن القصف الذي قامت به مليشيات الحوثي، تركز على كدحة اليهودي في شعب الصلوب، وكذلك الجبل الأسود القريب من موقع التنيم والمقابل له، وكذلك جبل الخضراء في حبيل حنش .

ويسود توتر في المناطق القريبة من مديرية ماوية ،سواء في المناطق المحاذية لجبل شوكان وهذه الجبهة شهدت معارك، استطاعت فيها القوة الجنوبية مواجهة الحوثيين، بعد أن حاولوا  السيطرة على المناطق تابعة للمسيمير، لكن القوات الجنوبية استطاعت تحريرها ،فيما تتبادل القوات الجنوبية وقوات تتبع الحوثيين شن الهجمات والقصف المتبادل في مناطق و قرى محاذية وقريبة  في مناطق التماس والمواجهة ،سواء في قرى حبيل حنش وشعب الصلوب وجحال وذابة .

وفي بداية العام قام الحوثيين بحشد قوات  تابعة لهم في ماوية ،وقاموا بتغير القوات المكونة من  سكان مناطق ماوية ،حيث أن القوات التي نشرها الحوثيين في ماوية تتكون من قيادات حوثية من صعدة ،وقوات أخرى من شرعب والتي وزعوها في العديد من قرى ومناطق ماوية، خاصة تلك التي تقع على خط المواجهة مع القوات الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى