مكتب الصحة في مأرب يحصل على أرضيه من رجل الأعمال الخراز لبناء مشروع صحي

الأخبار المحلية
اليمني الجديد - متابعات

حصل مكتب الصحة بمحافظة مأرب على قطعة أرض، تبرع بها رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة رجل الاعمال محمد الخراز، والتي تبرع بها لبناء وحدة صحية في حي المطار بمدينة مأرب، وتم تسليم قطعة الأرض لمكتب الصحة وذلك لبدأ العمل لبناء على المشروع الصحي.

نصت وثيقة التنازل المعمدة من محكمة مأرب الابتدائية، والتي تسلمها مدير مكتب الصحة الدكتور أحمد العبادي، على تنازل رجل الأعمال الخراز عن قطعة أرض تبلغ مساحتها 285 مترا مربعا، من حر ماله لصالح مشروع لإنشاء وحدة صحية في حي المطار، المكتظ بالنازحين شرق مدينة مأرب.

وأشاد عبد الله الباكري  وكيل المحافظة للشؤون الإدارية ، بمبادرات رجل الأعمال الخراز ومساهماته البناءة ،في خدمة المحافظة واعتبره أنموذجاً لرجال الأعمال ،الذين يستشعرون دورهم الوطني ومسؤولياتهم الاجتماعية تجاه أبناء محافظتهم.
الباكري ثمن مساهمة الخراز بهذه الأرضية وقبلها أرضية سابقة، تبرع بها لإنشاء مستشفى لعلاج الأورام السرطانية الذي تفتقر إليه المحافظة، والذي بدأت السلطة المحلية الخطوات الأولى وعقد الشراكات لإنشائه على أرض الواقع.

ودعا الباكري كافة رجال الأعمال وفاعلي الخير بالمحافظة، إلى الاقتداء برجل الاعمال الخراز والمساهمة في دعم مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية، في مختلف المجالات التعليمية والصحية والمياه، والبنى التحتية وغيرها من القطاعات الخدمية

زر الذهاب إلى الأعلى