المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الوطنية يتفقان على تنسيق الجهود وتعزيز التحالف

الأخبار المحلية
اليمني الجديد - متابعات

عقد نائبي المجلس الرئاسي، طارق محمد عبد الله صالح وعيدروس الزبيدي، اجتماع ثنائي وذلك لتحديد أولويات الفترة المقبلة ،وتنسيق الجهود وتعزيز التعاون في الكثير من الملفات والخيارات .

ويعد هذا الاجتماع على أهمية كبيرة حسب سياسيين، ‏حيث أنه يضع  المجلس الانتقالي والمقاومة الوطنية كحليفان سياسيين، لمواجهة تحالفات سياسية بدأت تتعزز خلال هذا الفترة، لفرض معادلة سياسية وعسكرية مختلفة الأجندة والمصالح ،وتطرق الاجتماع إلى تطوير آلية التنسيق المشترك بين الانتقالي والمقاومة، وتشكيل لجنة تواصل مشتركة بهذا الصدد

وذكرت وكالة 2 من ديسمبر القريبة من المقاومة الوطنية التي يرأسها طارق صالح، أن  نائبا رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح وعيدروس الزُّبيدي ،عقد اجتماعاً مشتركاً للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية ،والمجلس الانتقالي الجنوبي.

ووضحت الوكالة أن الطرفان بحثا سبل التعاون والتنسيق المشترك؛ بما يعزز الجهود المبذولة لمواجهة مليشيات الحوثيين، وجماعات الإرهاب والتطرف بمختلف أشكاله.

وأتفق  الطرفان على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق الفعال ،في مختلف الملفات والقضايا ذات الصلة، وتشكيل لجنة تواصل وتنسيق لمتابعة المستجدات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى