موظفي القطاع 4 في منطقة عياذ في محافظة شبوة سينفذون غداً اضراب شامل بعد تجاهل إدارة الشركة لمطالبهم

الأخبار المحلية
اليمني الجديد - متابعات

‏صعدت نقابة موظفي الحقل والترمنال قطاع 4 بمنطقة عياذ في محافظة شبوة من خطواتها التي حددتها بالإضراب الشامل والمفتوح في جميع مواقع العمل وذلك ابتداءً من يوم غد الأحد 15 سبتمبر  2024.

ووضحت النقابة أن هناك عدم جدية واكتراث م،ن قبل المعنيين في تنفيذ مطالبنا العادلة والتي تعد مطالب رئيسية ،لإستمرار العمل وفي مقدمتها توفير التغذية للموظفين ،حيث يعاني الموظف من توقف التغذية بما يزيد عن الشهر ،ووصل الأمر بالموظفين للقيام بحلول فردية وخاصة لتوفير اساسيات غذائهم .

وتحدثت النقابة أن هناك سياسة التجاهل والإهمال المتعمدة للقطاع ومنشأته وكوادره وموظفيه .

وذكرت النقابة أن البيان النقابي رقم (3) لعام 2024، والذي قضى بإستئناف الاضراب الشامل ابتدأ من 31 أغسطس 2024 ،لكن إدارة  الشركة قامت بطلب مهلة زمنية مدتها أسبوع لتنفيذ المطالب تنتهي بتأريخ 5 سبتمبر .

وأضافت النقابة أن مذكرة المدير العام للشركة بتأريخ 30 اغسطس، حيث أنتهت المهلة المحددة دون تنفيذ الإدارة لما التزمت به، بل طلبت وفقاً لمذكرة المدير العام بتأريخ 6 سبتمبر مهلة اضافية أخرى، لمدة أسبوع لإستكمال الإجراءات في وزارة المالية انتهت يومنا هذا الموافق 12 سبتمبر 2024.

وطلبت النقابة والموظفين في القطاع النفطي ،إدارة الشركة تنفيذ مطالبنا المذكورة في البيان رقم (3) حسب التزامها السابق،و مالم سيبدأ الإضراب الشامل والمفتوح في جميع مواقع العمل

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى