تنفيذي مأرب يتناول الاستعدادات والتحضيرات الجارية للاحتفاء بأعياد الثورات اليمنية

الأخبار المحلية

أخبار / اليمني الجديد
بحث المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه الدوري المنعقد اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، الاستعدادات والتحضيرات الجارية للاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر.

الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، وعبدالله الباكري، وجه الوكيل الفاطمي المكاتب الحكومية بالتهيئة والاستعداد للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر وأكد أهمية التفاعل الرسمي والشعبي، والاحتفاء بالعيد الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة بمختلف المظاهر الاحتفالية.
مشيرا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية تؤكد مدى ارتباط اليمنيين بثورتهم السبتمبرية المباركة واستمرارهم في الدفاع عن مبادئها وأهدافها السامية،والحفاظ على منجزاتها ومكاسبها العظيمة وإصرارهم على مواصلة النضال حتى دحر بقايا مخلفات المشروع الكهنوتي الإمامي المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

واستعرض المكتب التنفيذي في اجتماعه تقارير أداء عدد من المكاتب الحكومية في المحافظة بالإضافة إلى استعراض محضر اجتماعه السابق وإقراره.

وفي الاجتماع قدم القائم بأعمال مدير عام مكتب الزراعة والري المهندس علي بحيبح،تقريرا موجزا عن أداء المكتب وأهم المشاريع والأنشطة المنفذة والإنجازات المحققة منذ بداية العام الحالي 2024 وأبرز الصعوبات والتحديات والحلول المقترحة لمعالجتها.

مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس محمد العبادي، قدم تقريرا عن سير العمل في فرع الهيئة والمهام والأعمال والأنشطة التي نفذها الفرع خلال الفترة الماضية وأبرز الصعوبات والمعوقات التي واجهها وأهم التوصيات المقترحة لمعالجتها .
بينما قدم مدير عام مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي تقرير المكتب الشهري عن مستوى ونسبة الانضباط الوظيفي التفصيلي في كل مكتب ووحدة إدارية حكومية بالمحافظة.

وكذلك قدم مدير عام مكتب النقل الدكتور حسن حجازي تقريرا عن سير أداء المكتب وخططه لتنظيم أعمال الفرزات وتنظيم إيرادات المكتب خلال الفترة الماضية.

في حين قدم نائب مدير صندوق النظافة والتحسين محمد السعيدي، عرضاً موجزا لتقرير أداء الصندوق خلال النصف الأول من العام الجاري، والذي شمل المشاريع المنفذة والإنجازات المحققة، في مجالي البيئة والتحسين خلال هذه الفترة. …‎

زر الذهاب إلى الأعلى